السبت، 12 يونيو 2010

الجزيرة الرياضية : انقطاع البث بفعل فاعل من " نايل سات " ولا مجال للمزاح معنا !


أكدت قناة الجزيرة الرياضية أن أنقطاع البث وتوقفه اكثر من مرة خلال المباراة الإفتتاحية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا جاء بفعل فاعل، مشددا على أنها ستلاحق المتسببين في الأمر قضائيا.

وبثت القناة القطرية عبر شريطها الأخباري عبر قنواتها الرياضية والإخبارية ما يفيد بأن يقوم المشاهدين بمتابعة المباراة عبر القمر الصناعي عرب سات بسبب حدوث تدخلات ومحاولات تشويش من جانب مسؤولي القمر الصناعي المصري نايل سات.

وقال الأخضر بالريش مقدم تغطية الجزيرة من ملعب المباراة بجنوب أفريقيا على الهواء مباشرة أنه بات مؤكدا أن هناك تخريبا حدث وتسبب في تعطيل البث لدقائق خلال المباراة الأولى التي انتهت بتعادل جنوب أفريقيا والمكسيك بهدف واحد لكل منهما.

وأضاف هشام الخلصي مقدم الاستديو التحليلي في العاصمة القطرية الدوحة أن الجزيرة الرياضية تبث عبر أقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد ونور سات وبإمكانها التنقل بينهم ببساطة، في إشارة منه إلى فشل محاولات إدارة النايل سات لقطع البث.

وشبه الخلصي ما حدث بالقرصنة التليفزيونية، مشيرا إلى أن الجزيرة ستلاحق المتسببين في الأمر قضائيا كي يتأكد الضعفاء أنه لا مجال للمزاح مع قنوات الجزيرة الرياضية - بحسب ما قاله الخلصي -.

تجدر الإشارة إلى أن الصورة انقطعت أكثر من مرة خلال المباراة الإفتتاحية لكأس العالم على كل قنوات الجزيرة الخمس التي قامت بنقل المباراة ليتم الربط بين ما حدث وتدخلات من جانب نايل سات خاصة وأن صورة البث في قنوات التليفزيون المصري الأرضية لم تتأثر بالإنقطاعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails