الخميس، 17 يونيو 2010

كابيللو يطيح بأحلام حسان يبدة ويلمح لبقاء جرين حارساً للإنجليز أمام الجزائر

ألمح الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى وجود إحتمالية كبيرة للإبقاء على روبرت جرين حارس مرمى فريقه ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة التي يخوضها أمام الجزائر يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وكان جرين قد إرتكب خطأً فادحاً في المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى، أسفر عن تسجيل الأخيرة لهدف "غريب" وإنتزاعها نقطة التعادل الغالية.

وقال كابيللو في تصريحات نقلتها "تيليجراف" الإنجليزية "لقد قام بإرتكاب خطأً وحيداً وتألق في باقي المباراة .. في الشوط الثاني أنقذ المرمى من هدف ألتيدور .. سأتحدث معه كي لا يتكرر الخطأ لأن الأخطاء تبقى أحياناً في عقل اللاعب."

وتعد تلك التلميحات ضربة قاصمة لأحلام لاعب الوسط الجزائري حسان يبدة الذي صرح قبل ساعات أنه يتمنى مشاركة زميله في بورتسموث الإنجليزي ديفيد جيمس في حراسة مرمى الإنجليز بدلاً من جرين، وذلك لمعرفته الكبيرة به، وبنقاط ضعفه، وهو ما عبر عنه اللاعب قائلاً "أتمنى أن يكون جيمس هو الحارس الأساسي حتى نتمكن من تسجيل أهداف في مرمى المنتخب الإنجليزي."

وكان أكثر من لاعب جزائري على رأسهم نذير بلحاج وعنتر يحيى قد أكدوا على إمكانية استغلال هفوات وأخطاء الخط الخلفي للإنجليز وضعف حراسة المرمى خلال المباراة التي ستجمع بينهما الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails