الخميس، 17 يونيو 2010

فرنسا تسعى لتدارك موقفها أمام المكسيك .. ومالودا قد يبدأ اللقاء أساسياً


يسعى المنتخب الفرنسي لتدارك موقفه في المجموعة الأولى للمونديال عندما يلاقي المكسيك مساء اليوم الخميس بعد تعادله مع المنتخب الأوروجواياني في الجولة الأولى سلباً .

وكان المدير الفني للمنتخب الفرنسي ريمون دومينيك قد إنتقد بشكل كبير بعد لقاء الأوروجواي من قبل الصحافة والإعلام بسبب إدارته الفنية للمباراة التي قدم فيها الديوك آداء مخيب للآمال .

ومن المتوقع أن يبدأ فلوران مالودا كأساسي في لقاء اليوم بديلا ليوهان جوركوف الذي كان قد بدأ لقاء الأوروجواي ولكن ظهر بآداء متواضع .

ومن المتوقع أن يلعب أبطال العالم عام 1998 بخطة 4-2-3-1 حيث سيعتمد على لاعبي إرتكاز هما تولالان وديابي فيما سيتواجد الثلاثي جوفو وريبيري ومالودا تحت رأس الحربة الوحيد أنيلكا فيما سيبقي دومينيك هنري على مقاعد البدلاء على الرغم من إنعاشه لهجوم الديوك بعد نزوله كبديل في مباراة أوروجواي .

وفيما يلي تشكيلة فرنسا المتوقعه في اللقاء:

حراسة المرمى: هوجو لوريس .

خط الدفاع: بكاري سانيا - ويليام جالاس - إريك إبيدال - باتريس إيفرا .

خط الوسط: جيريمي تولالان - أبو ديابي - سيدني جوفو - فرانك ريبيري - فلوران مالودا .

خط الهجوم: نيكولاس أنيلكا .

وعلى الجانب الآخر سيدخل المنتخب المكسيكي اللقاء ويطمع في النقاط الثلاث بعد تعادله في الدقائق الأخيرة في لقاء الافتتاح مع صاحب الأرض جنوب افريقيا بهدف نجم نادي برشلونة رافائيل ماركيز .

سيلعب المدير الفني للمكسيك خافيير أجيري بخطة 4-3-3 حيث من المتوقع أن يلعب لاعب الوسط آندريس جواردادو كأساسي في مركز المدافع الأيمن بديلاً لبول أجويلار الذي كان قد بدأ المباراة السابقة، كما سيحافظ على الثلاثي الهجومي جيوفاني دوس سانتوس وكارلوس فيلا ورأس الحربة جويرمو فرانكو .

وفيما يلي تشكيلة المكسيك المتوقعة:

حراسة المرمى: أوسكار بيريز .

خط الدفاع: آندريس جواردادو - ريكاردو أوسوريو - فرانشيسكو رودريجز - كارلوس سالسيدو .

خط الوسط: رافائيل ماركيز - إفريان جواريز - جيراردو تورادو .

خط الهجوم: جيوفاني دوس سانتوس - كارلوس فيلا - جويرمو فرانكو .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails