الخميس، 17 يونيو 2010

الأرجنتين تسقي محاربي التايجوك من كأس الهزيمة برباعبة وهيجوين صاحب أول هاتريك

بدأت المباراة سريعة بين المنتخبين بسيطرة من جانب المنتخب الأرجنتيني والذي يسعي لاعبيه بقيادة دييجو أرماندو مارادونا إحراز هدف مبكر يثلج الصدور الأرجنتينية.

وعلى الجانب الآخر يخوض المتنخب الكوري هذه المباراة وهو يعلم قدر المنافس أمامه وهو ما جعل محاربي التايجوك يظهرون بشكل هادئ.

وفي الدقيقة 16 من الشوط الأول كانت الجماهير الزرقاء على موعد مع السعادة عندما حصل المتنخب الأرجنتيني علي خطأ تصدى له الساحر ميسي الذي أرسل عرضية إنخلعت لها القلوب الكورية ولم يجد المدافع الكوري بارك شي يونج حلاً سوى وضعها في مرمى حارسه بالخطأ معلناً الهدف الأول لراقصي التانجو.

وبعد الهدف الأول الذي أحرزه المنتخب الأرجنتيني جن جنون لاعبي كوريا محاولين التعويض بشتي الطرق إلا أن أحلامهم تحطمت علي صخرة الدفاع الأرجنتينية.

إلا أن كل ذلك لم يمنع راقصي التانجو من شن العديد من الهجمات الخطيرة علي المرمى الكوري وكان الثنائي تيفيز وميسي العلامة الفارقة فى تشكيلة الأرجنتين من خلال العديد من الهجمات والتصويبات التي كادت تسكن مستقرها في مرمى كوريا الجنوبية.

وفي الدقيقة 32 نجح هيجوين في إضافة الهدف الثاني للأرجنتين من كرة ثابتة إنبرى لها الساحر ميسى والتي وصلت إلى هيجوين الذي لم يتردد أن يضعها علي يسار الحارس الكوري معلناً الهدف الثاني لراقصي التانجو.

وعلى الرغم من الضغط المتواصل من الأرجنتين إلا أن ذلك لم يثن الكوريين عن عزيمتهم نحو تقليص الفارق وقد كان لهم ذلك عندما وقع أحد مدافعي الأرجنتين فى خطأ أمام المرمى ليجد لاعب كوريا لي شونج يونج الكرة تسقط أمامه ليضعها في الشباك الأرجنتينية ويقلص الفارق إلى هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الفريق الكوري بوجه مغاير حيث أن محاربي التايجوك لم يصيبهم الإحباط بل إنهم سعوا من أجل التعديل لكن هجمات المنتخب الأرجنتيني كان الأكثر خطورة لاسيما من جانب هيجوين ودي ماريا وتيفيز.

ومن جانبهم واصل الكوريون الهجوم الضاري من أجل التعويض والتعديل لكن جميع هذه الهجمات لم تنتهى النهائية السعيدة إلا أن السعادة والفرحة كانت من نصيب راقصي التانجو والفضل يعود لميسى الذي توغل بين الدفاعات الحمراء وسدد الكرة إلى المرمى الكوري لكن القائم يقف حاجز دون دخول الكرة في المرمى وكأنه يرفض أن يسجل ميسي لكن هيجوين حاضراً ويسجل الهدف الثالث.

ولم يتمهل هيجوين كثيراً حتى يسجل الهدف الثالث له والرابع للأرجنتين ويسجل أول هاتريك في المونديال الأسمر.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأرجنتين إلى النقطة السادسة وبذلك يكون أول المنتخبات التي تأكد صعودها إلى الدور الثاني من البطولة ويتجمد رصيد كوريا الجنوبية عند النقطة 3.
هدف الارجنتين الاول فى كوريا الجنوبية






هدف الارجنتين الثاني في كوريا الجنوبيه





هدف كوريا الجنوبية الاول فى الارجنتين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails