الخميس، 17 يونيو 2010

مجلس الإسماعيلي يجتمع اليوم لحسم إنتقال المعتصم سالم إلى بتروجيت

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اليوم الخميس إجتماعاً هاماً يحسم خلاله مسألة إنتقال مدافعه المعتصم سالم إلى صفوف بتروجيت، وذلك بعد العرض الرسمي الذي تقدم به الأخير لشراء اللاعب.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت دخول أكثر من نادي في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه إلى صفوفه خلال الموسم القادم، وبينما كانت البداية من قبل الزمالك والأهلي، كانت النهاية عند بتروجيت الذي بات الأقرب لحسم الصفقة.

وعلم أن مجلس الإسماعيلي سيجتمع اليوم لدراسة العرض الذي تقدر قيمته بأربعة ملايين، وذلك بعدما أبدى النادي موافقة مبدئية على بيع لاعبه، نظراً للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها.

وأرسل الزمالك والأهلي منذ فترة فاكسين رسميين لشراء اللاعب، غير أن الإسماعيلي أصر على جعلها صفقة تبادلية، حيث طلب من الزمالك هناي سعيد ومبلغ مالي مقابل الحصول على خدمات اللاعب، ومن الأهلي مصطفى شبيطة وهاني العجيزي وثلاثة ملايين، وهو ما أدى لتعثر المفاوضات بين كل القطبين والنادي الساحلي.

وبعد إنتهائه من الإجتماع، سيعقد رئيس النادي نصر أبو الحسن وأعضاء مجلسه، إجتماعاً مع اللاعبين للشد من أزرهم وإعلان مساندتهم ودعمهم الكامل للفريق قبل إنطلاق فترة إعداده غداً الجمعة، وذلك استعداداً لمنافسات دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي الذي يستهل الدراويش مشواره فيه 18 يوليو أمام شبيبة القبائل الجزائري بالإسماعيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails