الخميس، 20 مايو 2010

فيديو - حازم إمام: مدّعو الخلاف بين الزمالك والعميد هدفهم تشتيت تركيز الفريق في الكأس

الأربعاء: 19 مايو 2010 ال
حازم امام
أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا يوجد خلاف على الإطلاق بين النادي والمدير الفني للفريق حسام حسن، مشيرًا إلى أن مروجي هذه التصريحات هدفهم تشتيت تركيز الفريق في بطولة الكأس.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم": إن هناك اتفاق ضمني بين النادي والتوءم على التجديد والدليل هو سفر إبراهيم حسن منذ شهرين إلى ألمانيا للاتفاق على المعسكر للموسم الجديد، بالإضافة إلى التشاور الدائم مع حسام على الصفقات الجديدة للموسم الجديد.

وأضاف عضو مجلس الإدارة"إن قرار مجلس الإدارة بالتجديد ما هو إلا تكريم للتوءم الذي نجح في إحداث طفرة بالفريق على مستوى جميع الأصعدة، مشيرًا إلى أن التكريم جاء قبل انطلاق بطولة الكأس للتأكيد على أن مجلس الإدارة واثق جدًا في قدرات الجهاز الفني بغض النظر عن الفوز بالبطولة أو خسارتها.

وتابع" إن الدليل على الثقة بالجهاز الفني هو تفويض حسام لاختيار الجهاز المعاون وهذه هي المرة الأولى التي تحدث في النادي حيث كان يتم اختيار الجهاز المعاون والإتيان بالمدير الفني عليه".

وأشار إمام إلى أن حسام حسن لم يتطرق لموضوع ضم طارق السعيد للجهاز، مشيرًا إلى أن كل الأمور خاضعة للمناقشة".. مضيفا" مجلس الإدارة يقدر حسام، والمدير الفني يقدر النادي".

وختم عضو مجلس الإدارة تصريحاته بالتأكيد على أن مروجي الإشاعات هدفهم تركيز الفريق في بطولة الكأس التي يسعى الفريق للتتويج بها، والجميع يتكاتف من أجل الفوز بها".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails