الخميس، 20 مايو 2010

شلبي يصف عقوبات الفيفا بـ "اللذيذة" .. ويعتبر رفض زملائه للإدانة "تشويه للحقيقة"

الخميس: 20 مايو 2010 الساعة 3:0 مساءً
شلبي هاجم الإعلاميين الغاضبين من العقوبة
أبدى الإعلامي مدحت شلبى إستيائه من بعض زملائه الذين يحاولون تضخيم العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على مصر بسب أحداث مباراة الجزائر في نوفمبر الماضي.

واستشهد شلبي في برنامجه "مساء الأنوار" بالصحف الجزائرية التي أكدت أن العقوبة على مصر جاءت مخففة جداً وغير مناسبة للأحداث التي صاحبت لقاء المنتخبين في نوفمبر الماضي، مشيرة إلى أن رئيس الاتحاد الدولي تعاطف مع مصر من أجل الإنتخابات.

وكان "الفيفا" قد قرر تغريم مصر 100 ألف فرانك سويسري مع نقل مباراتين لها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 إلى خارج القاهرة، وهو ما دفع مسئولو الاتحاد المصري لإعلان سعادتهم بالقرار، في الوقت الذي إعتبر فيه بعض الإعلاميين ذلك بالإهانة لمصر، ذلك أن الإدانة قد وقعت سواء جاءت العقوبة مغلظة أو مخففة.

وعبر شلبي عن فرحته بالعقوبة، واصفاً إياها بـ "اللذيذة"، ومؤكداً أن الفوز على إيطاليا بطله كأس العالم وتقديم أداء جيد أمام البرازيل في كأس القارات قد عكس قوة الكرة المصرية، ورئيس الاتحاد سمير زاهر أمام "الفيفا"، مشيراً إلى أن مصر لو لم يكن لها هذا الثقل لما كانت هذا العقوبة إطلاقاً.

وأردف شلبي "قد يكون الاتحاد الدولي قد درس الملفين المصري والجزائري مرة واحدة، ورأى عدم توقيع عقوبات على الجزائر على أن تكون العقوبات الموقعة على مصر مخففة."

وأكد مقدم الحلقة على وجود ملف مصري بـ "الفيفا" يحتوي على جميع الصور والفيديوهات التي تدين الجزائر في أحداث أم درمان، ولكن لجنة الإنضباط قد رأت عدم إرتقاء هذا الملف للمناقشة.

وإختتم شلبي تصريحاته موجهاً سؤلاً لبعض الإعلاميين الغاضبين من العقوبة "لماذا دائماً تشوهون الحقائق وتقومون بتصفية الحسابات من خلال جلوسكم أمام الكاميرات .. إنكم لو فقدتم مصداقيتكم لن يشاهدكم أحد وستظلون كم أنتم في أماكنكم."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails