الخميس، 20 مايو 2010

فيديو ـ اضحك مع جحا والحمار .. لتعرف كيف انتقد علاء صادق سمير زاهر!

لخميس: 20 مايو 2010
علاء صادق


تهكم الإعلامي علاء صادق على سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تصريحه بأنه يحذر أكبر الأندية في مصر من إحداث شغب منذرا إياها بأقصى العقوبات بعد العقوبات التي وقعت على مصر من قبل الفيفا بسبب أحداث مباراة الجزائر في 14 نوفمبر الماضي بتصفيات كأس العالم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أصدر بيانا شدد جاء فيه: قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي إنزال عقوبة بحق الاتحاد المصري تجبره على خوض أول مباراتين في تصفيات كأس العالم 2014 عل بعد 100 كلم على الأقل عن القاهرة وتغريمه 100 ألف فرنك سويسري".

وقال صادق: إن تهديدات زاهر جاءت متأخرة للغاية، بعد توقيع العقوبات على مصر، وبعد انتهاء مباريات الدوري ، وبعد سرقة الحمار إن شاء الله!

وضرب صادق مثلا لتحذيرات زاهر التي جاءت متأخرة جدًا للغاية .. بقصة وصفها بالـ "قصيرة جدا .. ساخرة جدا .. لها مغزى كبير جدًا".

وقال صادق : كان جحا ذاهبا للسوق ليبيع حماره، وقابله صديقه وسأله عن وجهته فرد جحا بأنه سيبيع حماره الممتاز بمبلغ كبير جدا الذي سيحول حياته إلى جنة، وطلب منه صديقه أن يقدم المشيئة ليوفقه الله، فرد جحا ساخرا: الحمار موجود والسوق موجود ولشاري موجود .. لماذا المشيئة.

وشاءت الأقدار أن يكون السوق مزدحما وضاع الحمار، وفسدت الصفقة وعاد جحا حزينا، فقابله صديقه مجددا، وسأله: هل بعت الحمار، فرد جحا قائلا: الحمار اتسرق إن شاء الله"!ّ.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails