الخميس، 20 مايو 2010

فى بيان رسمى.. اتحاد الكرة يدين تعامل بعض الإعلامين مع عقوبات الفيفا

الخميس: 20 مايو 2010
احمد شوبير
أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيناً يدين فى تعامل بعض الإعلامين مع العوقابات التى وقعتها الفيفا على مصر بشأن أحداث مباراة مصر و الجزائر والتى قضت بتغريم مصر100 ألف فرانك سويسرى بالإضافة إلى نقل مباراتين لها على بعد 100 كيلو من العاصمة.

وجاء نص البيان كالتالى..

يأسف الاتحاد المصري لكرة القدم إلى ما وصلت إليه الرسالة الإعلامية لدى البعض ممن يمتلكون ميكروفون أو قلم من سقوط وتزييف وصل إلى حد الإيحاء لدى الجماهير المصرية بقيام بعض مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بترتيب إلقاء أحد المشجعين للطوبة على الحافلة التي كانت تقل المنتخب الجزائري الشقيق قبل مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم الأخيرة محاولاً إلقاء تبعة العقوبات الأخيرة على هؤلاء المسئولين وهي قصة مستوحاة من الخيال المريض لمروجيها وتصب فى مصلحة بعض مسئولي الاتحاد الجزائري اللذين إتخذوا منها وسيلة للتشهير في صحفهم وبرامجهم ضد الكرة المصرية والجماهير العريضة العظيمة.

ونحن من هذا المنطلق نؤكد للرأي العام على ضرورة محاربة مثل هذا الإعلام الفاسد الذي يسئ لمصرنا أمام الرأي العام العربي ويضعنا في مصاف الهمجيين .. مؤكدين أننا سنتخذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه من روج لهذه الإشاعة البغيضة كي يكون عبرة لمن تسول له نفسه أن يتلاعب بضمير الشرفاء من أجل إحداث فتنة بيننا وبين أشقائنا العرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails