الثلاثاء، 22 يونيو 2010

أبو السعود في الأهلي رسميًا مقابل خمسة ملايين جنيه

أعلن نادي المنصورة، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى أن محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق انتقل للنادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقابل خمسة ملايين جنيه.، بحسب ما أفاد الذي كان متواجدًا أثناء توقيع اللاعب على عقود الانتقال للأهلي.

ووقع اللاعب رسميًا على عقود انتقاله للنادي الأهلي مقابل خمسة ملايين جنيه لمدة خمس سنوات، في جلسة جمعت بين محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وسمير السيد وكيل أعمال اللاعب مع اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة.

وفي أول تصريح له عقب التوقيع على العقود رسميا، أبدى اللاعب، لقناة "مودرن سبورت" سعادة كبيرة بالانتقال للأهلي، مشيرًا إلى أنه شرف كبير لأي لاعب اللعب لأفضل ناد في مصر.

وكان هادي خشبة مدير الكرة في النادي الأهلي، قد أكد في تصريحات أن المفاوضات مع الحارس قد وصلت لمراحل متقدمة، وهو ما ينبيء عن حسم الصفقة رسمياً خلال ساعات.

من ناحية أخرى، كشف إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات لقناة "مودرن سبورت":أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أرسل فاكسًا لنادي المنصورة يطلب فيه ضم اللاعب مقابل خمسة ملايين ونصف، مشيرًا إلى أن رغبة اللاعب هي من حسمت انتقاله للأهلي.

يشار إلى أن الحارس الدولي قد أبدى رغبة أكيدة في الانتقال للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل في خطاب وجهه إلى رئيس نادي المنصورة يؤكد فيه أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي أو البقاء في المنصورة.

يذكر أن هذه هي الصفقة الرابعة التي حسمها الأهلي للموسم المقبل، بعد جمال حمزة، وعبد الحميد شبانة، ومحمد ناجي"جدو".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails