الثلاثاء، 22 يونيو 2010

غالي : عدت للنصر تجنباً للأزمات ولا أعرف مصير عرضي الأهلي والزمالك

أكد المصري الدولي حسام غالي المحترف في صفوف النصر السعودي أنه وافق على التدريب مع فريق الرديف بناديه، تجنباً للدخول في المزيد من المشاكل والأزمات معه.

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة "الإقتصادية" السعودية أنه لا يهوى إثارة المشكلات، خاصة وأنه مرتبط بعقد مع ناديه، ولا بد أن يحترمه لحين إنفراج أزمته.

وكان النصر قد اكمل قائمة الأجانب للموسم الجديد، والتي خلت من اسم غالي، وهو ما يرجح إمكانية إبتعاده عن الدوري السعودي ورحيله عن "العالمي" قريباً.

وتحدث غالي عن المفاوضات التي يجريها كل من الأهلي والزمالك لضمه في الفترة الأخيرة، قائلاً "لا أعلم ما هو رد إدارة النصر على طلب الأهلي والزمالك لضمي .. سأجلس مع وكيلي نادر شوقي لبحث الموقف."

من جانبها، أشارت الصحيفة إلى دخول الزمالك بالتحديد في مفاوضات جادة للغاية مع اللاعب الذي يتجاوب بشكل كبير مع إغراءات ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض، والذي عرض عليه خمسة ملايين في الموسم الواحد.

وأكدت الصحيفة تحت عنوان "غالي قلبه يتقطع على الزمالك" أن النادي الأبيض سيمنحه قيمة السنة الأولى من عقده نقداً عند التوقيع، كما تعهد له المسئولون بالتدخل لدى النصر السعودي لحل أزمته بخصوص مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها عقب عودته للقاهرة.

وأشارت "الإقتصادية" إلى رغبة اللاعب الملحة في العودة للقاهرة، والاستقرار بجوار أسرته، وهو ما يقربه من الزمالك، خاصة في ظل عدم دخول الأهلي في الصفقة بشكل جادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails