الثلاثاء، 22 يونيو 2010

يوسف يتهكم على عرض الأهلي لضم "جدو" .. ويؤكد أن "الموضوع هيولع"

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن انتقال محمد ناجي "جدو" من الاتحاد للأهلي لن يمر مرور الكرام، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن ناديه بصدد اتخاذ إجراءات تحفظ حقه في اللاعب.

ولدى توجيه السؤال من الإعلامي مدحت شلبي لعضو مجلس الإدارة الذي كان ضيفًا على برنامج "مساء الأنوار"، عن موضوع انتقال محمد ناجي جدو للنادي الأهلي، قال للوهلة الأولى "ليس عندي فكرة"، " أنا أسمع أخبار فقط".

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن انتقال مهاجمه إلى النادي الأهلي مقابل سبعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى انتقال أربعة لاعبين من الفريق الأحمر إلى النادي السكندري.

لكن يوسف"مدافع الزمالك السابق": استطرد في النقاش، لدى سؤاله عن ردة الفعل من جانب الأبيض تجاه الصفقة، فقال" أكيد سيكون للنادي ردة فعل، مشيرًا إلى أنه تشكلت لجنة للتباحث في الأمر، ومعرفة ما هي ردة الفعل التي سنتخذها".

واعتبر يوسف، أن نادي الاتحاد أقدم على هذه الخطوة لأنه يعلم أن الزمالك لديه مستندات قوية تؤكد حقه في اللاعب مقابل ضعف موقف نادي الاتحاد، فأراد إدخال الأهلي في القضية، مؤكدًا أن الموضوع هـ "يولع" بحسب وصفه.

ويؤكد الزمالك أن اللاعب وقع على عقود انتقال للأبيض في يناير الماضي، بالإضافة إلى مقابل مادي كبير .

ونفى يوسف أن يكون نادي الزمالك قد أرسل فاكسًا للأهلي يحذره فيه من الإقدام على التفاوض مع جدو، حتى لا تتعكر العلاقة الطيبة بين الناديين!، مشيرًا إلى أن الأهلي ليس طرفًا في الموضوع".

وتهكم عضو مجلس الإدارة على عرض الأهلي الذي عرض "كبشة لاعبين"، بحسب وصفه، من أجل ضم جدو، مؤكدًا أنه لا يعلم لاعبًا مصريا يساوي كل هذه القيمة.

وفي شأن آخر، أكد يوسف أن نادي الزمالك وفر إلى حد ما كل ما طلبه المدير الفني للنادي حسام حسن من لاعبين، مشيرًا إلى الثقة الكبيرة التي يوليها مجلس الإدارة في المدير الفني.

ولفت يوسف إلى أن حسام حسن كان قد أشار إلى ضرورة التعاقد مع محمد ناجي جدو قبل أن يبزغ في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، وهو ما يؤكد أنه يملك عينًا ثاقبة في اختيار اللاعبين.

وفي النهاية، أشار إلى أن مجلس الإدارة تعاقد مع ما يقرب من 90 % من اللاعبين الذين أوصى حسام حسن التعاقد معهم، مبديا سعادته بكل اللاعبين الذين ضمهم الفريق الأبيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails