الثلاثاء، 22 يونيو 2010

محمد مصيلحي: خيرت جدو بين الأهلي والزمالك فاختار الانتقال للأحمر

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن مهاجم الفريق محمد ناجي "جدو" هو من اختار الرحيل للأهلي، مؤكدًا رفضه الانتقال للزمالك.

وقال النائب في تصريحات لقناة "مودرن سبورت": إن تعاقد اللاعب مع النادي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ما يعني أنه يمكن أن يترك النادي يناير المقبل، دون أن يستفيد نادي الاتحاد".

وأضاف" إنه جلس مع اللاعب، بشأن إمكانية تجديد تعاقده، فأكد له أن الاتحاد لم يعد على مستوى طموحاته، وأنه يود الانتقال إلى أوروبا أو اللعب في ناد كبير بمصر".

وأشار إلى أنه حاول تسويق اللاعب في أوروبا، بعدما رفض فكرة الاحتراف الخليجي، لكنه لم يصله أية عروض باستثناء عرض سيلتيك الاسكتلندي الذي كان يطلب اللاعب إعارة لمدة عام، ولكنهم تراجعوا عن العرض لأسباب غير مفهومة".

وقال مصيلحي إنه حاول استشارة اللاعب في الفريق الذي يود اللعب له في مصر، فأكد له أنه في حال وصل عرض من الأهلي فإنه يفضل الانتقال إليه، وإن لم يصل فسيلعب للزمالك".

وتابع"إن الأهلي دخل بقوة في المفاوضات معنا ومع اللاعب خلال الأيام الثلاث الماضية بعدما حصل تفاوض من سيد عبد الحفيظ، وعدلي القيعي، ومحمود الخطيب، وتم الاتفاق على كل شيء، بعدما تم تخفيض المقابل المادي من عشرة ملايين جنيه إلى سبعة".

وأردف" إنه استشار مجلس الإدارة في العرض وأبدوا موافقة، وأظهروا اندهاشهم، مشيرين إلى أنها صفقة ممتازة، فمن ناحية سيستفيد الفريق السكندري بعدد مميز من اللاعبين، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي ضخم".

وأكد مصيلحي أن العجيزي انتقل رسميا للفريق على سبيل الإعارة لمدة عام، بالإضافة إلى عطية البلقاسي انتقال نهائي، ورمزي صالح، والخلاف على أحمد علي الذي يتمسك به حسام البدري، والذي أكد مجلس الإدارة أنه سيتم انتقاله، خاصة وأنه يجرى التفاوض بشأن صفقة ستجعل البدري يترك اللاعب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails