الثلاثاء، 22 يونيو 2010

"دش ساخن" للاعبي الجزائر بعدما حزموا حقائبهم للرحيل .. وسؤال "قاسي" من رورواة لغزال

شهد معسكر المنتخب الجزائري العديد من الأحداث الساخنة منذ وصول الفريق إلى بريتوريا استعداداً لمباراة الفريق أمام الولايات المتحدة الأمريكية غداً الأربعاء في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الثالثة من المونديال المقام حالياً في جنوب إفريقيا.

ويلعب المنتخب الجزائري مباراة الغد بغية تحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل مباشرة للدور التالي من دون النظر للمباراة الأخرى في المجموعة بين إنجلترا وسلوفينيا.

وشهد المعسكر جلسة يوم أمس بين محمد رورواة رئيس الاتحاد الجزائري مع لاعبي الفريق عبد القادر غزال ويزيد منصوري، قام الأول خلالها بتعنيفهم على حالة اللامبالاة التي أظهروها خلال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ إقصائهما من تشكيلة الفريق الأساسية.

وكان قد لوحظ على اللاعبين عدم الإكتراث بالمنافسات التي يخوضها الفريق في المونديال، فيما لم يكفا عن الضحك في الحصص التدريبية المختلفة منذ خروجهما من حسابات المدير الفني رابح سعدان.

وعنف رواوة اللاعبين بشدة، قائلاً "هل تعتقدان إنكما هنا من أجل اللعب في مباراة لأنديتكم المغمورة ؟.. إنكما تلعبان باسم الجزائر هذا المنتخب الذي يحظى بإحترام الجميع."

وفي موقف آخر مثير للجدل، خالف عدد من اللاعبين تعليمات الجهاز الفني، وقاموا بحزم حقائبهم واصطحابها معهم إلى بريتوريا التي تستضيف لقاء أمريكا، رغم تواجد مقر البعثة في دربان، والتأكيد عليهم بأن المغادرة ستكون من هذه الأخيرة سواء كانت النتيجة سلبية أو إيجابية.

وعنف روراوة لاعبيه على ما حدث منهم، مؤكداً على أنهم يجب أن يتحلوا بالشجاعة اللازمة للفوز على أمريكا، وأن ما فعلوه يؤكد استسلامهم للخسارة والخروج من البطولة مبكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails