الثلاثاء، 22 يونيو 2010

رونالدو يطالب الجماهير الإنجليزية بمساندة "روني" وتجنب الهتاف ضده كما حدث أمام الجزائر

طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجماهير الإنجليزية بضرورة الوقوف إلى جوار واين روني زميله في فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومساندته وتجنب تكرار الهتاف ضده كما حدث في مباراة الجزائر.

وأعربت الجماهير الإنجليزية عن سخطها وغضبها بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب الإنجليزي ككل منذ بداية كأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا، خاصة نجم الفريق واين روني والذي ظهر بمستوى متواضع للغاية وفشل في إحراز أية أهداف في المباراتين التي خاضهما أمام أمريكا والجزائر وانتهو بالتعادل 1-1 وسلبياً دون أهداف على التوالي.

ومن جانبه، قال رونالدو في تصريحات لصحيفة "الصن" البريطانية الشهيرة: "روني حاول كثيراً من أجل التسجيل لفريقه، ولكن عندما لا تسير الأمور على ما يرام يبدو كل شئ في غاية الصعوبة".

وأختتم نجم فريق ريال مدريد الإسباني حالياً تصريحاته، قائلاً: "عندما لا يسجل الفريق أهداف يقع الخطأ الأكبر على اللاعب، ولكن واين لا يقدر على فعل كل شئ بمفرده".

الجدير بالذكر أن عقدة التسجيل واجهت رونالدو أيضاً مع منتخب بلاده، إلى أن تمكن من التغلب عليها مؤخراً بإحرازه الهدف السادس في مرمى منتخب كوريا الشمالية في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين وانتهت بفوز البرتغال بسباعية نظيفة، حيث تعود أخر مرة أحرز فيها نجم المارينجي أهدافاً مع منتخب بلاده إلى فبراير 2009.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره السلوفيني غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات، حيث تمثل هذه المباراة مسألة حياة أو موت بالنسبة للأسود الثلاثة ويتحتم عليهم الفوز بها من أجل التأهل للدور الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails