الجمعة، 18 يونيو 2010

طارق يحيى : حاولت ضم أبو كونيه للزمالك في عهد هولمان وأتوقع له التألق بالقميص الأبيض

أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر للمقاصة أنه يتوقع أن يحقق الإيفواري أبو كونيه نجاحاً كبيراً في الزمالك، وذلك بعدما أنهى صفقة إنتقاله إلى صفوفه منذ أيام، وبات لاعباً في صفوف "الأبيض" بشكل رسمي.

وتولى يحيى تدريب اللاعب في الإنتاج الحربي خلال الموسم المنقضي في الإنتاج الحربي الذي تركه بعد قيادته لإنجاز كبير بالحصول على مركز متقدم في بطولة الدوري، وبلوغ نصف نهائي كأس مصر.

وأشار طارق إلى أن نجاح أي لاعب إفريقي في القطبين يتطلب توافر عامل التوفيق في المقام الأول، مؤكداً أن كثيراً من اللاعبين تألقوا في فرق صغيرة، ثم إنتقلوا لأخرى كبيرة ولم يستطيعوا التأقلم، وظهروا بمستوى متواضع.

وفجر يحيى مفاجأة بخصوص أبو كونية، عندما أكد أنه حاول ضمه، عندما كان مدرباً عاماً مع الألماني راينر هولمان في جهاز الزمالك، حيث كان حينها متألقاً بشكل لافت، الأمر الذي دفع النادي الأبيض لمحاولة ضمه.

وأرجع يحيى عدم مشاركة اللاعب معه بشكل أساسي في الإنتاج، إلى أنه إحتاج وقت طويل للتأهيل والدخول في فورمة المباريات بعد العودة من بلاده زائداً في الوزن، مشيراً إلى أنه عندما عاد لفورمته تم منحه الفرصة وتألق بشكل لافت في مباريات كبيرة أمام الإسماعيلي وإنبي وبتروجيت.

وتوقع يحيى تألق أبو كونيه مع النادي الأبيض، خاصة في ظل إقتناع حسام حسن مدرب الفريق بامكانياته، منذ أن كان لاعباً في القسم الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails