الجمعة، 18 يونيو 2010

فنّاك الجزائر "الضعيف" يواجه أسود إنجلترا "المفترسة" .. وأمريكا تحضر لقصف سلوفينيا

في مواجهة ينتظرها كل العرب ستكون الجزائر على موعد مع مباراة تاريخية لها في كأس العالم ضد المنتخب الإنجليزي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في المونديال وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وسيذيعها التلفزيون المصري عبر قنواته الأرضية .

الجزائر لا بديل أمامها سوى الفوز على إنجلترا أحد أقوى المرشحين لحصد لقب كأس العالم , خاصة بعد خسارتها المخيبة للأمال أمام المنتخب السلوفيني أحد أضعف فرق البطولة على الإطلاق بهدف نظيف .

والمنتخب الإنجليزي كذلك لا يفكر في شيء سوى الفوز لأنه خيّب أمال جماهيره كذلك في المباراة الأولى بتعادله مع أمريكا بهدف لكل فريق ولذلك فيجب عليه تحقيق فوز على الجزائر يقربه من ثمن النهائي .

الفناك الجزائري ظهر ضعيفاً لا يعرف الهجوم الشرس أمام سلوفينيا المتواضعة فوجد نفسه في مواجهة وتحدي كبير مع أسود إنجلترا التي لاتعرف الرحمة ولا يوجد عندها معنى "يا أمى ارحميني" ! , ولذلك فمهمة الفريق الجزائري صعبة وقاسية للغاية .

ويسعى المدرب الإيطالي العملاق فابيو كابيللو للاحتفال بعيد ميلاده بفوز كبير على الجزائر إذ أن اليوم سيشهد مناسبة كبيرة للفريق الإنجليزي وهو عيد ميلاد قائدهم الإيطالي وسوف يسعى اللاعبين لتقديم له هدية عيد الميلاد بفوز على الخضر .
أمريكا "الشرسة" تجهز لقصف سلوفينيا قليلة الحيلة

وفي المباراة الثانية في المجموعة الثالثة سيلعب المنتخب الأمريكي الذي خطف نقطة من فم الأسد الإنجليزي ووصيف بطولة كأس العالم للقارات الماضية مع المنتخب السلوفيني الذي فاز على الجزائر بهدف نظيف في مباراة سيئة المستوى من الطرفين .

سلوفينيا كانت سعيدة الحظ بمواجهتها للجزائر في المباراة الأولى مما ضمن لها ثلاث نقاط جعلتها تدخل حسابات المجموعة وستكون مرشحة أولى للتأهل عن هذه المجموعة إذا فازت على أمريكا وحققت مفاجأة كبيرة .

المنتخب الأمريكي يجهز نجومه ويحشد كل قدراته الهجومية لقصف دفاعات سلوفينيا المتواضعة وللمرور من حارس المرمى العملاق الذي يعتبر أحد أكبر نقاط القوة في الفريق السلوفيني وسيرى الملايين هذه المواجهة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة .
ألمانيا تسعى لمواصلة العرض المبهر أمام صربيا

وبعد الأداء المبهر والرائع للمنتخب الألماني في المباراة الأولى أمام إستراليا سيتعين على الماكينات مواجهة صربيا في الجولة الثانية وهو الفريق الذي خسر أمام النجوم السوداء بهدف نظيف في الجولة الأولى .

خسارة صربيا تعني ضمان تأهل ألمانيا وزيادة فرص غانا التي تملك ثلاثة نقاط وتلعب مباراة أسهل مع المنتخب الأسترالي والفوز فيها يعني تأهل غانا بجانب ألمانيا للدور التالي رسمياً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails