الجمعة، 18 يونيو 2010

الجنايني : شيكابالا حزن لمحاولة البعض إفساد علاقته مع "العميد" وطلب تكذيب الواقعة في الإعلام

أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن كل ما تردد في الفترة الماضية عن إنتقادات وجهها محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريقه لـ "العميد" حسام حسن مدرب النادي الأبيض، لا يمت للواقع بصلة وليس له أساس من الصحة.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن إنتقادت وجهها شيكابالا لـ"العميد"، عقب خسارة الفريق من الأهلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيراً إلى أن إدارته للمباراة لم تكن جيدة.

وقال الجنايني في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" أن اللاعب أخبره برغبته في الخروج لوسائل الإعلام لتكذيب كل ما تردد في هذا الشأن، غير أن الجنايني رفض ذلك، وأمره بترك المسألة لمجلس الإدارة.

وأشار عضو المجلس الأبيض إلى أن اللاعب يعتبر "العميد" بمثابة الأب الروحي له، كما أن علاقته بالتوأم جيدة جداً، ولم تكن الإتصالات بينهما تنقطع حتى في أحرج اللحظات، وخلال الأزمة التي شهدتها الأيام الماضية.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت جدلاً واسعاً حول اللاعب، وذلك بعد تقديمه طلب بفسخ تعاقده مع النادي، ثم التراجع والعدول عن قراره، والتأكيد على بقائه مع النادي الأبيض حتى نهاية تعاقده.

وإنتقل الجنايني للحديث عن الصفقات الجديدة لفريقه، حيث أكد أن صفقة الإيفواري أبو كونيه إنتهت تماماً، بعدما أصبح الأخير لاعباً في صفوف الفريق بشكل رسمي، مشيراً إلى أن النادي بعد التعاقد مع العراقي عماد محمد بات عليه التخلي عن أحد لاعبيه الإيفواري مارسيل أديكو والغاني رحيم آيو الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا، وهو الأمر الذي لم يتم حسمه بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails