الجمعة، 18 يونيو 2010

كابيللو : لا مجال لإرتكاب أخطاء أمام الجزائر .. ولن أعلن عن اسم الحارس إلا قبل المباراة بلحظات

حذر الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعبيه من خطورة إرتكاب أية أخطاء خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمعهم بالمنتخب الجزائري مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بكأس العالم 2010 والمقام فاعلياتها حالياً بجنوب إفريقيا.

وقال كابيللو في تصريحات نقلها موقع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "أريد أن أرى وجهاً مختلفاًَ للفريق عما رأيته أمام أمريكا".

وأضاف: "أنظر لقد لعبنا مباراة جيدة ضد أمريكا، لأنني أعتقد أنك عندما تخلق عدد كبير من الفرص ستكون قادراً على التهديف في أي وقت".

وبسؤاله عن الحارس الذي يحمي عرين الأسود الثلاثة أمام الجزائر، رد كابيللو قائلاً: "لقد حددت اسمه، لكن لن أعلن عنه حتى موعد المباراة".

وأختتم مدرب إنجلترا تصريحاته قائلاً: "اعتقد أن الخط الأمامي والخلفي والحارس إرتبكوا أخطاءاً ضد أمريكا، لكن علي معرفة قيمة اللاعبين المختلفة".

ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة حالياً المنتخب السلوفيني برصيد ثلاث نقاط حصدهم من الفوز الثمين بهدف دون رد على حساب الخضر في المباراة الإفتتاحية، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعه بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية عصر اليوم الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails