الثلاثاء، 25 مايو 2010

فيديو - قبل المونديال .. روني يطلق لحيته بسبب ريبيري ورونالدو يداعب "شخصية كرتونية" !

الثلاثاء: 25 مايو 2010
رونالدو نجم البرتغال


سلطت وسائل الإعلام الضوء على نجوم كرة القدم الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم، والذي ستنطلق فاعلياته في 11 يونيو المقبل بجنوب إفريقيا عبر "فيديو" ساخر نقلته الصحف العالمية.

وظهر في الفيديو الذي نقلته صحف كبيرة مثل "ذا صن" الإنجليزية و"ماركا" الإسبانية و"كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، مهاجم كوت ديفوار ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي وهو في طريقه لإحراز هدف في مرمى المنتخب الإيطالي ليسعد به كل جماهير وعشاق منتخب بلاده، قبل أن يظهر فجأة المدافع المخضرم فابيو كانفارو لاعب المنتخب الإيطالي لينقذ مرماه من هدف محقق على طريقه الكابتن ماجد.

وفي لقطة أخرى, ظهر النجم الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وكأنه ممثل بارع, حيث قام بتمرير الكرة إلى ثيو والكوت زميله في المنتخب, قبل أن يظهر الفرنسي ريبيري ويخطف الكرة منه, وتخيل روني أن جماهير منتخبه في جميع أنحاء العالم غضبت منه، مما جعله يقوم بتنظيف الملعب في لقطة, ويربي لحيته في أخرى، ويجد ريبيري أمامه أينما حل.

وكان أطرف مشهد في "الفيديو" هو ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني مع الشخصية الكرتونية "سيمبسون", وهو من أشهر المسلسلات في أمريكا والعالم, حيث قام رونالدو بتمرير الكرة من بين قدمي سيمبسون, قبل أن يعود للملاعب ليراوغ أكثر من لاعب كعادته دائماً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails