الثلاثاء، 25 مايو 2010

جماهير بورسعيد تحاصر حكم اللقاء .. واللاعبين يحاولون الإعتداء عليه بالضرب

الثلاثاء: 25 مايو 2010
المقاولون والمصرى
تحاصر جماهير النادي المصري البورسعيدي في الوقت الحالي البوابة الرئيسية لستاد بورسعيد، في محاولة لمهاجمة حكم لقاء فريقها أمام المقاولون العرب رءوف الحوشي.

وكان الحوشي قد احتسب ركلة جزاء لفريق المقاولون العرب في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليتأهل الفريق إلي دور الـ16 لبطولة كأس مصر علي حساب المصري البورسعيدي.

وحسب مراسل إذاعة الشباب والرياضة فإنه فور إطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء تجمع لاعبو المصري حول الحكم في محاولة للإعتداء عليه بعدما تعرضوا لظلم تحكيمي بحسب تعبيرهم.

من جهتها حاولت الجماهير الإعتداء علي حكم المباراة في أرض الملعب، فيما حاولت الشرطة السيطرة علي الوضع.

وتعرض أحد مشجعي الفريق البورسعيدي للإصابة بفتح في الرأس.

وفي ذات السياق قال طارق الصاوي المدرب العام للفريق البورسعيدي أن هناك ضربة جزاء لفريقه لم يحتسبها حكم اللقاء، فيما أن ضربة الجزاء الذي احتسبها لإيهاب المصري في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع كانت من تسلل واضح، بحسب قوله.

وأرجع الصاوي خروج فريقه من البطولة إلي التحكيم السيء، مشيراً غلي ان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب قاموا بسب وشتم الحكم ورغم ذلك لم يتعرض لهم حكم اللقاء ولم يطردهم.

وأضاف الصاوي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "رأينا غرائب، شيئ يثير الضحك، متي سنتغير، لقد احتسب الحكم ثلاث دقائق فحسب وقت بدل ضائع رغم أن المباراة توقفت أكثر من مرة بعدما شهدت ضربة جزاء وحالتي طرد وهدفين وثلاثة تغييرات".

وختم "التحكيم المصري يحتاج إعادة تقييم جيد، وهذا ليس عيب، هناك أمور خاطئة كثيرة"، مطالباً بإصلاح البيت من الداخل إذا أراد الجميع التأهل لكأس العالم!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails