الثلاثاء، 25 مايو 2010

"تجار" و"عودية" أزمات تهدد الشبيبة .. والفريق قد يخسر أهم نجومه قبل مواجهة الإسماعيلي والأهلي

الثلاثاء: 25 مايو 2010
شبيبة القبائل الجزائري
على الرغم من تأهله لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، إلا أن الأزمات لم تتوقف عن ملاحقة شبيبة القبائل الجزائري الذي بات قاب قوسين أو أدنى من فقدان المركز الثالث بالدوري المحلي، وبالتالي غيابه عن البطولات الإفريقية في الموسم القادم.

ويعاني الشبيبة الذي يخوض منافسات البطولة ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب الأهلي والإسماعيلي المصريين وهارتلاند النيجيري، من أجل الحفاظ على نجومه في البطولة الإفريقية، وذلك بعد المشكلات التي دبت في صفوف الفريق مؤخراً.

وبعدما بات من المؤكد أن يفقد النادي نجم دفاعه المالي كوليبالي بسبب قوانين الاتحاد الجزائري التي ستحظر التعاقد مع الأجانب بداية من الموسم المقبل، فإن النادي أوشك على فقدان نجم وسطه سعد تجار الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، وذلك بعد إنقطاعه عن التدريبات.

وكان تجار قد تشابك مع رئيس فرع الكرة في ناديه كريم دودان عقب المواجهة الأخيرة للفريق أمام اتحاد عنابة وقرر عدم العودة إلى الفريق، فيما قام رئيس النادي محند شريف حناشي بإجراء إتصال هاتفي به من أجل إقناعه بالعودة، غير أن اللاعب رفض ذلك على الأقل في الوقت الحالي، بعدما أكد أنه تعرض للظلم في ناديه.

وحسب "الهداف" الجزائرية فإن مشكلة تجار ليست الوحيدة التي تواجه النادي حالياً، وذلك بعد الأزمة التي تعرض لها مهاجم الفريق محمد أمين عودية، والذي تعرض لإنتقادات عنيفة من قبل جماهير ناديه وإمتنع بعدها عن حضور التدريبات، مقرراً عدم العودة للفريق مجدداً.

ويستهل الفريق الجزائري مسيرته في دوري المجموعات بلقاء الإسماعيلي 16 يوليو القادم في الإسماعيلية، وذلك في مواجهة يتمنى الجميع أن تعيد العلاقات المصرية - الجزائرية إلى سابق عهدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails