الثلاثاء، 25 مايو 2010

بعدما تحطم حلمه في المونديال .. مغني يبكي وروراة يطالبه بتقليد بيكهام

الثلاثاء: 25 مايو 2010
بيكهام سيرافق الإنجليز ولن يشارك بسبب الإصابة
سادت معسكر المنتخب الجزائري في "كرانس مونتانا" بمرتفعات سويسرا حالة من الحزن، وذلك بعد الإعلان عن إستبعاد مراد مغني من تشكيلة الفريق التي تخوض نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا يونيو القادم، بسبب الإصابة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة رابح سعدان قد عقد جلسة مطولة مع رئيس الطاقم الطبي الدكتور حكيم شلبي في حضور محمد روراوة رئيس الاتحاد واللاعب، إطمأن خلالها الأول على المصابين، فيما علم باستحالة مشاركة مغني في البطولة حتى ولو لدقائق.

وأشارت "الخبر" الجزائرية إلى أن اللاعب لم يتحمل قرار استبعاده، فدخل في نوبة بكاء وإنهمرت من عينيه الدموع لرغبته في المشاركة، وحينها تدخل سعدان وروراة للتخفيف من ألام اللاعب، حيث طالبه الأخير بمرافقة البعثة إلى جنوب إفريقيا للشد من أزر زملائه على غرار ما سيفعله نجم الإنجليز ديفيد بيكهام، والذي سيرافق "الأسود" مصاباً لمساندة اللاعبين، لكنه لم يحصل على رد صريح من اللاعب حتى الآن.

ومن جانبه، قال اللاعب في تصريحات نقلتها قناة الجزيرة أنه تأكد من ضرورة إجراء جراحة في الركبة قبل العودة للملاعب، مشيراً إلى أنه عمل كل ما في وسعه لكي يلحق بالعرس العالمي، لكن سوء الحظ لازمه، وأضاع عليه فرصة العمر.

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على رغبته في أن لا تكون هي الفرصة الأخيرة له في المشاركة بالمونديال، ومتمنياً مشوار موفق لـ "الخضر" يشرف الكرة الجزائرية في الحدث العالمي الكبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails