الثلاثاء، 25 مايو 2010

فيديو - وديات المونديال .. فوز الأرجنتين وإنجلترا وكرستيانو يهدر كل الفرص أمام الرأس الأخضر

الثلاثاء: 25 مايو 2010
تيفيز تألق مع التانجو
استضافت ملاعب العالم في مختلف القارات يوم أمس الإثنين عدد من المباريات الودية التي خاضتها المنتخبات المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا، تحضيراً للمشاركة في البطولة التي تنطلق يوم 11 يونيو القادم.

ففي ملعب "ويمبلي"، خاض المنتخب الإنجليزي مباراة هامة أمام المكسيك حضرها ما يقرب من 80 ألف متفرج، حيث تمكن من الفوز بثلاثة أهداف لهدف.
سجل للفائز ليدلي كينج وبيتر كراوتش وجلين جونسون في الدقائق 17 و35 و47، وللخاسر جييرمو فرانكو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

وتلعب إنجلترا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر وسلوفينيا والولايات المتحدة، فيما تلعب المكسيك في الجموعة الأولى إلى جانب جنوب إفريقيا والأوروجواي وفرنسا.

وفي مباراة أخرى، سحق المنتخب الأرجنتيني نظيره الكندي بخماسية نظيف تناوب على تسجيلها ماكسي رودريجيز في الدقيقتين 16 و32، ودي ماريا في الدقيقة 37، وتيفيز في الدقيقة 63، وأجويرو في الدقيقة 71.

وتلعب الأرجنتين منافسات المونديال ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب كل من كوريا الجنوبية ونيجيريا واليونان.

وتعادلت البرتغال وجزر الرأس الأخضر المصنفة 117 في العالم سلباً في نتيجة مخيبة للآمال، ولم يقدم نجم البرتغال كريستيانو رونالدو شيئاً يذكر على رغم من أنه خاض المباراة كاملة وأهدر فرصاً عديدة للتسجيل.

وتخوض البرتغال منافسات المونديال ضمن المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبها ساحل العاج والبرازيل وكوريا الشمالية.

وفشلت جنوب إفريقيا مستضيفة البطولة في الفوز على بلغاريا، بعدما تعادلت معها بهدف لكل منهما، وسجل للاول سييابونجا سانجويني في الدقيقة 20، وللثاني فاليري بوجينوف في الدقيقة 31، وتلعب جنوب إفريقيا في النهائيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم المكسيك والأوروجواي وفرنسا.

وفي باقي المباريات، فازت كوريا الجنوبية على اليابان بهدفين نظيفين، وفازت أستراليا على نيوزيلاندا بهدفين لهدف.














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails