الثلاثاء، 25 مايو 2010

فيديو - جدو يعود من جديد .. يحرز "هاتريك" ويقود فريقه لربع نهائي الكأس .. وتأهل الحرس والمقاولون

الثلاثاء: 25 مايو

2010
المصرى والمقاولون
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد فوزه بنصف دستة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه طنطا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار الدور الـ32 للبطولة.

سجل للإتحاد السكندري محمد ناجي جدو ثلاث أهداف (هاتريك) في الدقائق
8 و 48 و 51 ، ومحمود سمير هدفين في الدقائق 61 و 71 ومحمود شاكر عبد الفتاح في الدقيقة 74، فيما سجل هدف طنطا الوحيد اللاعب محمد ممدوح خفاجة قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

وفي مباريات أخري أقيمت في ذات التوقيت، فاز المقاولون العرب أمام مضيفه المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف لهدفين، ليحجز ذئاب الجبل تذكرة تأهلهم لدور الـ16 بالبطولة.

تقدم للمقاولون إيهاب المصري بعد 4 دقائق فقط من بداية اللقاء، قبل أن يعزز النتيجة محمد سمارة من عرضية متقنة لرضا الويشي في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول أحرز أحمد شديد قناوي هدف المصري البورسعيدي من ركلة حرة مباشرة علي بعد 20 ياردة من منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق يحرز محمد خليفة هدف التعادل للفريق البورسعيدي، قبل أن يسجل رضا الويشي هدف الفوز للمقاولون العرب من ركلة جزاء في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وشهد اللقاء حالتي طرد، هما محمد جمال لاعب المقاولون، وهاني سعيد لاعب المصري.

وأخيراً تأهل حرس الحدود لربع نهائي الكأس علي حساب ضيفه الرجاء بعدما حقق فوزاً ثميناً بهدفين لهدف.

وواصل الرجاء - أحد أندية القسم الثاني - إحراج الكبار بعدما تمكن من التعادل السلبي بدون أهداف الحرس حتي الدقيقة 54 من المباراة.

وكان الرجاء قد أطاح بفريق اتحاد الشرطة (رابع الدوري) في الدول الـ32 للبطولة.

سجل للحرس أحمد عيد عبد الملك (54) والبديل أحمد حسن مكي (59)، فيما أحرز هدف الرجاء الوحيد اللاعب عبد الرحمن محسن في الدقيقة 70.
* أهداف المباريات بعد قليل .



.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails