الأربعاء، 19 مايو 2010

بعد عرض الريال المغري لضمه .. برشلونة يرغب في التعاقد مع "روني" مقابل 80 مليون إسترليني

الأربعاء: 19 مايو 2010
دافيد فيا وروني على ردار البارسا
يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيواجه حرب شرسة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من جانب الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في ضم نجم خط هجومها الأول الفتى الذهبي واين روني، فبعد عرض ريال مدريد الإسباني الضخم للتعاقد مع اللاعب دخل غريمه ومنافسه التقليدي فريق برشلونة في الصورة وكشف عن رغبته في ضمه.

وحاول مانشستر مراراً في الإحتفاظ بنجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو في "الأولد ترافورد" ولكنه نجح في عام وفشل في الأخر الذي يليه بعدما نجح الريال في ضمه لصفوفه مقابل 80 مليون إسترليني ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وطبقاً لصحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية فأن برشلونة أكد إستعداده لدفع المبلغ ذاته الذي ضم به الريال رونالدو من المان يونايتد وهو 80 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات الفتى الذهبي صاحب الـ 24 عاماً، في الصيف القادم.

ومن جانبه، لم يرحب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بهذه الأخبار خوفاً من أن تتسبب في صرف تركيز اللاعب عن منتخب بلاده الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم في يونيو المقبل بجنوب إفريقيا.

وكانت التقارير في الصحف الإسبانية قد أشارت في الأيام الأخيرة إلى إهتمام الفريق الكاتالوني بضم دافيد فيا مهاجم فالنسيا وصانع ألعاب فريق أرسنال سيسك فابريجاس، ولكن صفقة روني تعتبر هي الأهم والأبرز.

وأوضحت "ديلي إكسبريس" أن وكلاء البارسا تحركوا بالفعل لضم روني على الرغم من تأكيد اللاعب على سعادته وإرتياحه في "الأولد ترافورد".

وتوقعت الصحيفة أن الديون المتراكمة على المان يونايتد قد تدفع عائلة الجليزرز الأمريكية المالكة للنادي الإنجليزي للتفكير في الأمر خاصة أن عقد اللاعب مع الفريق ينتهي في 2012، ولكن من الصعب إتخاذ مثل هذه الخطوة التي سيترتب عليها حدوث ثورة غضب عارمة بين جماهير الشياطين الحمر خاصة الغير راغبين في بقاء الأمريكان في النادي وتطالب برحيلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails