الأربعاء، 19 مايو 2010

فيديو - قناة الأهلي تهاجم حسن .. والمنيسي يسخر من عبارة "البطل الحقيقي للدوري"

الأربعاء: 19 مايو 2010
حسام حسن وشقيقه
قام الإعلامي إبراهيم المنيسي بشن هجوم عنيف على إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك, معتبراً أنه يقوم بتأليف الشائعات ويصدرها إلى الجماهير, وذلك بعد حديث الأخير عن إنحياز اتحاد كرة القدم للأهلي فيما يتعلق بتحديد مواعيد مباريات بطولة الكأس.

وقال المنيسي خلال برنامجه في قناة الأهلي الفضائية أنه لا يوجد من يحدد مواعيد مباريات كأس مصر, وإن كل نادي لديه الحرية في إختيار المواعيد, فإذا إتفق الفريق الأبيض مع الفيوم على تغيير موعد المباراة فلن يكون هناك ممانعة من الاتحاد, والنادي الأهلي ليس له مصلحة في ذلك.

وسيلعب الزمالك في الخامسة من مساء السبت مع الفيوم في دور الـ 32 من الكأس على أرض الأخير، بينما سيلعب الأهلي في السابعة مع نبروه وسط استمرار الجدل حول مكان المباراة حتى الآن.

وقال الإعلامي "كفى تصديراً للشائعات والكلام الفارغ للجماهير".

كما سخر من تصريحات أدلى بها الجهاز الفني للزمالك أشارت إلى أن "الأبيض" يعد البطل الحقيقي للمسابقة، وقال "هل يصدق أن يحصل فريق على13 نقطة من الحكام، ويأتي بعدها منسقه يقول الأهلي أخذ الدوري بالحكام."

وأردف المنيسي قائلاً "لا أعرف ما معنى البطل الحقيقي للدوري كما قال المدير الفني للأبيض .. أن البطل هو الأهلي الذي أنهى الدوري بفارق عشر نقاط عن المركز الثاني, على الرغم من الظلم التحكيمي الذي تعرض له."

وقال الإعلامي "نحن نعترف إن الأهلي قد إستفاد من الأخطاء التقديرية في مباراة إنبي, ولكن الزمالك قد إستفاد في مباريات كثيرة من التحكيم مثل مباراة الإسماعيلي والمحلة والجونة والمقاولون وغيرهم."




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails