الأربعاء، 19 مايو 2010

شوبير : خدعونا فقالو "تمثيلية الأتوبيس " .. وشبانة يهاجم : زاهر بدّل أقواله


أبدى أحمد شوبير استيائه الشديد مما حدث في أزمة مباراة مصر والجزائر بالقاهرة وتحطيم نوافذ حافلة لاعبي منتخب الجزائر بالحجارة مما تسبب في توقيع عقوبات دولية على المنتخب المصري .


وفي اتصال هاتفي مع قناة " اليوم " قال شوبير " الفيفا وقع علينا أخف العقوبات الممكنة , فكان من الممكن أن توقع علينا أضخم العقوبات مثل اللعب بدون جمهور أو اللعب خارج مصر أو خصم نقاط من التصفيات المقبلة " .


وأضاف حارس مصر السابق " خدعونا فقالو أن ماحدث في حافلة الجزائر مجرد تمثيلية من منتخب الخضراء , حتى أنني كتبت مقال عن تمثيلية الأتوبيس في جريدة المصري اليوم بناء على كلام اتحاد الكرة " .


وعن العقوبة الموقعة على مصر قال شوبير " بعد واقعة الحافلة في القاهرة روراوة أحضر وكالة الأنباء الفرنسية , والتلفزيون الألماني من أجل إثبات الواقعة وهو مالم يفعله الجانب المصري بعد اعتداءات السودان ومن هنا جاءت العقوبة علينا " .


ونفى شوبير أن توقع المحكمة الدولية أو الفيفا أي عقوبات على الجزائر لضعف الملف المصري الغير مدعوم بأي إثباتات مثل التي أحضرتها الجزائر في موقفها ضدنا .


وتدخل محمد شبانة هاتفياً ليهاجم سمير زاهر ويؤكد أنه غير أقواله وأن هذه التصريحات التي أدلى بها زاهر بشأن صحة هجوم الجماهير المصرية على حافلة الجزائر لم يسمع عنها من قبل .


وأضاف شبانة " أنا إعلامي رياضي ومقدم برنامج رياضي ومع ذلك لم أسمع أن زاهر تحدث عن هجوم مصري على حافلة الجزائر من قبل كما يدعي " .


واختتم شبانة قائلاً " كنا نعيش في تمثيلية من صناعة اتحاد الكرة الذي يضلل الرأي العام , ويمارس سياسة - التطبيل - التي ينتهجها مع الجماهير المصرية " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails