الأربعاء، 19 مايو 2010

كواليس الظهور المنتظر لشوبير .. ديكور "لبناني" وحلقات "تجريبية" والبداية مع الكأس


الأربعاء: 19 مايو 2010

تنتظر أعداد كبيرة من الجماهير المصرية الظهور الأول للإعلامي أحمد شوبير على قناة "otv"، والتي تعاقد معها مؤخراً بعد جدل واسع صاحب قضيته الشهيرة مع خصمه مرتضى منصور وإنفصاله عن قناة الحياة.

وسيقوم شوبير الذي يطل على الجماهير بشكل يومي عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة" بالظهور للمرة الأولى متعاقداً مع قناة فضائية بعد الأزمة، يوم السبت القادم مع إنطلاق بطولة كأس مصر التي تعاقدت القناة على بثها بالأمس فقط، وذلك عبر الاستوديو التحليلي "أوه .. شوبير".

ويقوم الإعلامي الكبير منذ فترة بإجتماعات متواصلة مع طاقم عمله من أجل التحضير للظهور الأول على "otv"، كما يتم حالياً وضع اللمسات النهائية على الديكورات التي عهد بها لمصمم لبناني، وعمل حلقات "تجريبية" لإختبار الإتصالات الهاتفية والصوت والصورة والكاميرات، وذلك قبل الظهور رسمياً أمام الجماهير.

وبعد الاستوديو التحليلي الذي يبث يوم السبت لمباراتي الفيوم مع الزمالك ونبروه مع الأهلي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، يظهر شوبير مجدداً وبشكل يومي في برنامجه "من الآخر" وهو برنامج "توك شو" يناقش الأمور السياسية والرياضية والإجتماعية وغيرها، حيث يتوقف يوم الجمعة التي ستشهد بث البرنامج الثالث "مع شوبير".

يذكر أن محمود إسماعيل نائب رئيس مجلس الدولة كان قد أنهى الجدل الدائر بشأن إمكانية ظهور الإعلامي أحمد شوبير على الشاشات بالتأكيد على أحقيته في استئناف نشاطه الإعلامي مرة أخرى على أي قناة بما فيها "الحياة" نفسها، والتي إنفصل عنها رسمياً منذ فترة
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails