الأربعاء، 19 مايو 2010

الفيفا : طريقة لعب الإسماعيلي تشبه البرازيل والأهلي "غير جاهز" للفوز بدوري الأبطال

الأربعاء: 19 مايو 2010
الأهلي والإسماعيلي وجهاً لوجه في بطولات إفريقيا
أكد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي المصري يحتاج إلى دعم صفوفه من الناحية الهجومية, وذلك حال أراد الفوز ببطولته المفضلة "دوري الأبطال الإفريقي"، والتي وصل لدور الثمانية لها، إثر تخطيه عقبة الاتحاد الليبي في دور الـ 16 من البطولة.

ونشر الموقع الرسمي تقريراً مطولاً عن الفرق العربية التي تواصل مشوارها بالبطولة ومن بينها الأهلي، مؤكداً أن تشكيلة اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق الأحمر أقل جاهزية للمنافسة على البطولة القارية, على الرغم من حصوله على بطولة الدوري الممتاز مبكراً.

وأشار تقرير الفيفا أيضاً إلى النادي المصري الثاني في البطولة وهو الإسماعيلي, حيث أكد أن أسلوب هجوم "الدراويش" على الفرق المنافسة يشبه كثيراً طريقة اللعب البرازيلية, مما يجعله من أفضل الفرق على مستوى القارة الإفريقية.

ونبه "الفيفا" إلى أن "الدراويش" هو أول فريق في مصر يفوز بهذه البطولة سنة 1969, كما أنه وصل إلى النهائي في عام 2003, وخسر أمام أنيمبا.

وأكد تقرير الفيفا أن ما ينقص فريق الإسماعيلي هو عنصر واحد فقط يتمثل في الخبرة الكبيرة، والكفيلة بأن تقوده إلى تحقيق اللقب مجدداً.

يذكر أن الأهلي كان قد تأهل إلى دوري المجموعات بعد تخطيه عقبة الاتحاد الليبي "3 - 2" بمجموع نتيجتي الذهاب والعودة، فيما صعد الإسماعيلي على حساب الهلال السوداني "4 - 1".

ويلعب الفريقان في دوري المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جانبهما هارتلاند النيجيري وشبيبة القبائل الجزائري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails