الأربعاء، 19 مايو 2010

تجديد "أوجتشي" للميلان بدون مقابل يعيد للأذهان الأراء الساخرة من راتب "ميدو"

لأربعاء: 19 مايو 2010
يورو سبورت تربط أوجتشي بميدو
يبدو أن الإنتقادات ستظل تلاحق المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" خاصة منذ أن إنضم إلى صفوف فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي في يناير الماضي على سبيل الإعارة التي إنتهت أواخر الموسم المنقضي، حيث تلقى هجوماً عنيفاً فيما يتعلق بالراتب الذي كان يحصل عليه بـ 1000 إسترليني أسبوعياً فضلاً عن مستواه المتواضع للغاية الذي ظهر عليه طوال فترة إعارته مع الهامرز.

وعلى الرغم أن هناك العديد من الصحف الإنجليزية إنتقدت ميدو صاحب الـ 26 عاماً، بضراوة وسخرت كثيراً من الراتب الذي كان يتقاضاه مع ويستهام، تكرر الأمر مجدداً عندما ذكره موقع "يورو سبورت" وربطه بواقعة تجديد المدافع الأمريكي أوجتشي أونيو مؤخراً لفريقه أيه سي ميلان الإيطالي عاماً إضافياً بدون مقابل.

واستشهد الموقع باللاعب الإنجليزي جيمي هال الذي كان يتقاضى 20 إسترليني أسبوعياً وذلك في عام 1961، وعلى الرغم أن عالم كرة القدم تغير كثيراً عما كان عليه في الماضي، إلا أنه مازال هناك البعض الذين يعيشون فيه.

وعاد إلى المدافع الأمريكي أوجتشي صاحب الـ 28 عاماً، والذي طلب عند تجديد عقده للميلان عدم الحصول على مقابل طوال عام كامل وذلك رداً لجميل النادي الذي وقف بجانبه أثناء الإصابة التي تعرض لها وابعدته عن الملاعب طوال الموسم المنقضي الذي يعتبر هو الأول له في "السان سيرو" الذي إنضم إليه في صيف 2009.

واستشهد بمثال أخر لمدافع فريق روما الإيطالي ديمانو توماسي صاحب الجنسية الأمريكية أيضاً والذي غاب عن فريقه عاماً كاملاً بسبب الإصابة، حيث طلب حينها من النادي أن يتقاضى 1500 يورو في الشهر طوال هذا العام.

وأختتم الموقع تقريره متحدثاً عن الراتب الذي كان يتقاضاه ميدو مع ويستهام، ما جعله أصغر واسوأ راتب في الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أنه ظهر طوال فترة إعارته مع الهامرز في تسع مباريات لم يحرز خلالها أية أهداف ما جعل النادي يرى أن المهاجم المصري لا يستحق حتى هذا الراتب الضئيل للغاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails