الأربعاء، 19 مايو 2010

فيديو - بعد عقوبات الفيفا .. صادق يفتح النار علي زاهر ويلمح لمفاجأة كبيرة يعدها أبو ريدة في الفيفا

الأربعاء: 19 مايو 2010

هانى ابو ريدة
شن الإعلامي علاء صادق هجوماً شديد اللهجة علي رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، متسائلاً عن مدي جدوي بقاءه في منصبه، وذلك علي خلفية عقوبات أصدرها الفيفا اليوم الثلاثاء بشأن أحداث مباراة مصر والجزائر في القاهرة.

وقال صادق في برنامجه ظلال واضواء علي التلفزيون المصري "صدق برنامجنا في كل ما قاله، صدقنا عندما أكدنا أننا أخطأنا بالاعتداء علي حافلة الجزائر، بينما خرج الكاذبون والمنافقون والتافهون من أقزام وأصنام متشدقين أن الجزايريين هم من حطموا حافلتهم من الداخل".

وتابع هجومه علي الإعلام المصري قائلاً "باعو ضمائرهم ومزقوا مصداقيتهم، اتصلوا بلا خجل بأشخاص مجهولين ومأجورين لتأكيد أكاذيبهم، واليوم عرف الجمهور في مصر ما هو البرنامج الصادق وما هي برامج الإفك والنفاق والخداع".

وواصل "الفيفا أعلنت بعد ستة أشهر كاملة العقوبات الصادرة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، ويمكن للاتحاد المصري استئناف القرار خلال أسبوع، وهو أمر لا أتوقعه علي الإطلاق، لن نستأنف ولن نعترض، لأن العقوبات أقل جداً من توقعاتنا ومن المؤكد أن هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا لعب دوراً رائعاً لصالح مصر من أجل تخفيف العقوبات إلي أدني حد ، ويستحق أبو ريدة كل التهنئة والشكر من كل مصري علي الدور الذي قام به من أجل بلاده".

وواصل صادق "الغريب أن سمير زاهر زعيم حملة نفي حادثة الاعتداء علي حافلة الجزائر هو آخر من يعلم بأي شيء في الفيفا، وكنا نعتقد أنه يعلم كل شيء في الاتحاد العربي وجاء سقوطه في انتخابات الاتحاد العربي مؤخراً مفاجأة كشفت جهله هنا وهناك، وسؤالنا لماذا يبقي؟".

وختم هذه الجزئية قائلاً "هكذا عاقبت الفيفا مصر ثلاث مرات في مونديال 2010 بعدما حصلنا علي صفر التنظيم الشهير عندما تقدمن بجهل لاستضافة البطولة، والثانية عندما تجاهلت أحداث أم درمان وأخيراً بعقوبات اليوم المادية ونقل المباريات، إلا أننا عاقبنا نفسنا مرتين أيضاً بأخطاء فنية في الملعب حرمتنا من الفوز أمام زامبيا في القاهرة وأمام الجزائر في الجزائر، فضلاً عن فقدان علاقة تاريخية وطيدة ومهمة مع شعب الجزائر بسبب مهاترات إعلامية غبية".

وألمح صادق بمهمة يقوم بها أبو ريدة حالياً من أجل مصر، وقال "ويرتب أبو ريدة من الآن أمراً إذا حدث سيمنح لمصر مكانة عملاقة في الفيفا، واعذروني إذا لم أذكر هذا الأمر حفاظاً علي سريته وعلي نجاحه لمصلحة بلدنا الغالي".
يدعو الزوار لتخمين الأمر الذي تحدث عنه الإعلامي علاء صادق ..












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails