الأربعاء، 19 مايو 2010

عمر جمال يطمئن الجماهير ويؤكد مشاركته في كأس مصر

الأربعاء: 19 مايو 2010
عمر جمال طمأن الجماهير
طمأن عمر جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي جماهير الدراويش بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً عن معاودة الإصابة له، مؤكداً أنه سيخوض مع الفريق مباريات كأس مصر.

وكانت ألام الركبة قد هاجمت اللاعب بعد مباراة بترول أسيوط الأخيرة في الدوري، وهو ما أزعج الجماهير، خاصة وأن اللاعب عائد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وقال عمر في تصريحات خاصة لمراسل korabia.com أن الإصابة التي لحقت به مؤخراً عباراة عن تورم في قدمه اليمنى وليس اليسرى التي كانت قد أصيبت بقطع في الصليبي.

وأوضح لاعب الإسماعيلي أنه أجرى إتصال هاتفي بالدكتور الألماني الذي تابع حالته بعد الإصابة، حيث أكد له أن حدوث التورم في القدم الأخرى أمر طبيعي ولا يدعو للقلق.

وأكد عمر أنه سيكون جاهز تماماً لمباريات الفريق في بطولة كأس مصر، والتي يسعى "الدراويش" من للحصول عليها تعويضاً عن ضياع مسابقة الدوري، موضحاً أنه مشاركته في تدريبات الفريق يوم غد.

وكانت أنباء قد تواترت عن إصابة صانع ألعاب الإسماعيلي مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصرية للإتصالات الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails