الخميس، 22 أبريل 2010

"زاهية" فتاة الفضيحة الفرنسية : علاقتي بريبيري ورفاقه "مؤكدة" وكلهم عاملوني بـ"إحترام فائق"


الخميس: 22 أبريل 2010 الساعة 4:40 مساءً


ريبيري مع زوجته وهيبةأبدت زاهية ديهار الفرنسية ذات الأصول المغربية، والمتورطة في فضيحة "الدعارة" التي أربكت الوسط الكروي في فرنسا خلال الفترة الأخيرة، حزنها الشديد للصعوبات التي يواجهها نجوم "الديوك" بسببها، والعقوبات التي قد يتعرضون لها بعد ثبوت تورطهم في القضية.

وكانت "فرانس فوتبول" قد فجرت القضية قبل أيام، عندما أكدت أن ريبيري قام بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة دون الـ 18 عاماً بعد الخروج من أحد الملاهي الليلية في باريس، وكان ضمن مجموعة من لاعبي "الديوك" الذين تورطوا في الفضيحة فرانك ريبيري، إضافة إلى جوفو لاعب أولمبيك ليون وكريم بنزيمة لاعب ريال مدريد وحاتم بن عرفة نجم مرسيليا الفرنسي.

وأكدت الصحف بعدها بأيام أن ريبيري إعترف أثناء التحقيقات التي أجريت معه بإقامة علاقة مع الفتاة، لكنه نفى معرفته بأنها "قاصر"، فيما تواصلت المفاجآت، عندما تأكد أن ريبيري إلتقى الفتاة أكثر من مرة في عام 2009 وليس مرة واحدة فقط.

وفي تطور جديد أبرزته "تيليجراف" البريطانية، خرجت زاهية الفتاة صاحبة الأزمة وأكدت في التحقيقات أن علاقتها مع ريبيري ورفاقه مؤكدة، وأنها إلتقتهم أكثر من مرة، وأقامت علاقة مع اللاعبين لست مرات مقابل الفي جنية إسترليني في الليلة.

وأعربت الفتاة عن حزنها الشديد مما يحدث للاعبين، مؤكدة إنها تحبهم جميعاً ومصدومة من إمكانية دخولهم السجن لثلاث سنوات ودفع غرامة تقدر بـ 45 ألف يورو، ومشيرة إلى أنهم عاملوها "بإحترام فائق".

وكانت "ليموند" الفرنسية قد أفردت تقريراً مطولاً عن الأزمة، حيث أكدت على لسان الفتاة أن الأحداث جرت في ربيع 2009، عندما كان عمرها 17 عاماً، حيث أرسل لها ريبيري ثمن تذاكر السفر لميونيخ وألتقوا في ألمانيا.

ونقلت الصحيفة على لسان الفتاة إنها أوهمت ريبيري بأنها أكثر من 18 عاماً آنذاك، مؤكدة إنه لم يكن يعلم بعمرها الحقيقي.

أما بنزيمة فقد أقام علاقة مع الفتاة نفسها في 2008، حينما كان عمرها 16 عاماً، ولذا فهو سيكون أكبر المتضررين من الأزمة، على عكس جوفو الذي أقام علاقته معها بعد إتمامها سن الـ 18 عاماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails