الخميس، 22 أبريل 2010

رونار : منتخب إفريقي سيتأهل لنصف نهائي المونديال


أكد الفرنسي هيرفي رونار الذي تولى رسمياً مسئولية تدريب المنتخب الأنجولي خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه، أنه يتوقع بلوغ منتخب إفريقي لنصف نهائي بطولة كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا

.

وكان رونار قدج وقع على عقود توليه مسئولية تدريب أنجولا منذ ما يقرب من عشرة أيام، وذلك بعدما قرر جوزيه الرحيل على خلفية فشله في تحقيق إنجاز كبير مع فلافيو ورفاقه في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنجولا وإكتفى بالوصول لدور الثمانية.

وقال رونار في حوار مع صحيفة "الهداف" الجزائرية :"أتوقع تقديم "الخضر" لمستوى جيد في المونديال، وليست هي فقط بل إنني أتوقع وصول أحد منتخبات إفريقيا إلى نصف نهائي المونديال"، غير أنه رفض تحديد هويته.

وفي سؤال عما إذا كان المونديال سيخسر كثيراً بعدم مشاركة مصر بطل إفريقيا في النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة كأس الأمم، أكد رونار أن عدم وصول منتخب مصر لا يعد خسارة لسواه، وقال "الجزائر كانت أقوى من مصر، وكانت هناك تصفيات شاقة رمى كل طرف خلالها بما يملك من قدرات ومن تأهل هو يستحق ذلك بجدارة .. لقد ابتسمت المباراة الفاصلة بالسودان للجزائر ويجب إحترام رغبات كرة القدم."

وأشار المدرب إنه لم يرفض تدريب المغرب كما تردد خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى عدم تلقيه اي عروض رسمية وأن ما دار كانت مفاوضات على صفحات الجرائد فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails