الخميس، 22 أبريل 2010

كأس العرب للتايكوندو بشرم الشيخ

السياح رفضوا التنازل عن الغرف للوفود المشاركه


بركان أيسلندا يُلقى بظلاله على كأس العرب للتايكوندو بشرم الشيخ









البطولة ستشهد تنافس 14 دولة عربية







تواجه اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب الثالثة للتايكوندو، والتى ستنطلق الخميس 22-4-2010 بمدينة شرم الشيخ المصرية، وتستمر حتى 26 نيسان (أبريل) الجاري بمشاركة 14 دولة عربية؛ مأزقاً كبيراً بعد أن فوجئت اللجنة بأن الفندق الذي يستضيف الفرق المشاركة في البطولة لا توجد به أماكن كافية لإقامة الوفود رغم الحجز مسبقاً. والسبب فى ذلك يرجع إلى رفض السياح الأجانب مغادرة الفندق رغم انتهاء إقامتهم وذلك بسبب توقف حركة الطيران إلى أوروبا بسبب البركان الأيسلندي.



وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة للبحث عن حلول بديلة لإقامة البطولة فى موعدها لا سيما أن الفرق قد وصلت بالفعل إلى القاهرة ومنها إلى شرم الشيخ. ومن بين الحلول إقامة المشاركين فى غرف مزدوجة وثلاثية لتسكين أكبر عدد ممكن مع تقليص البعثة المصرية والبعثة الإعلامية مع البحث عن غرف شاغرة بالفنادق القريبة من مكان إقامة البطولة لتسكين الوفود بها.



يذكر أن الفرق المشاركة هى الإمارات والبحرين وقطر ولبنان واليمن وسوريا والأردن وفلسطين وليبيا والجزائر والمغرب والسودان وتونس بالإضافة إلى الدولة المضيفة.



وسيقام على هامش البطولة اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد العربى للتايكوندو لبحث تشكيل اللجان واعتماد أجندة البطولات المقبلة لعامى 2010 و2011، وسوف يحضر فعاليات البطولة رئيس الاتحاد الدولى للعبة الكوري الجنوبى شونج وان شو .



وأكد رئيس الاتحاد العربى للتايكوندو أحمد الفولى لـ"العربية.نت" أن قانون السياحة المصري يمنع طرد أي سائح أجنبي من غرفته حتى بعد انتهاء حجزه، كما أن هذه الظروف خارجة عن إرادة السياح بسبب توقف حركة الملاحة الجوية الناتجة عن بركان أيسلندا، وإن اللجنة تحاول حالياً تسكين جميع المشاركين.



وأشار الفولي إلى أن بطولة كأس العرب تعتبر أول بطولة عربية تدخل التصنيف الدولي ويحصل المشاركون فيها على نقاط تضاف إلى رصيدهم فى الترتيب العالمي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails