الخميس، 22 أبريل 2010

جماهير الأهلي تناست إنجازاتي .. ومتمسك بالزمالك للنهاية

الخميس ، 22 أبريل 2010



جدد حسام حسن المدير الفني للزمالك إعرابه عن الحزن من الهجوم الدائم الذي يتعرض له من قبل جماهير الأهلي مؤكدا أنها تناست إنجازاته وخدماته للنادي الأحمر، فيما شدد على تمسكه بالزمالك رغم عدم التجديد رسميا.




وقال حسن في ندوة أقامتها مجلة "كاريزما" وحضرها FilGoal.com "أشعر بأسى شديد من هتافات جماهير الأهلي ضدي. ألا تعلم تلك الجماهير أنني خدمت النادي منذ أن كان عمري 13 عاما وطوال 22 سنة؟"



وكان المدير الفني للزمالك قد طاف الملعب عقب لقاء القمة الأخير حاملا قميصه الأبيض قبل أن يضعه على أرض الملعب وينحني فيما يشبه حركة السجود ويقبله أمام جماهير الأهلي.



وجاء رد فعل حسن عقب سباب جماعي وجهه جمهور الأهلي إليه عقب انتهاء لقاء القمة بالتعادل 3-3 وأثناء خروجه من الملعب.



وفسر العميد ما فعله قائلا "لم يكن سجودا، فالسجود لله وحده، ولكنني أردت الرد بشكل محترم على هتافاتهم المسيئة لي عن طريق التعبير عن حبي واعتزازي بنادي الزمالك".



وتابع "لا يمكنني الاقتناع بأنهم قلة بينما أسمع الـ30 ألف وهم يهتفون ضدي، فهل يعلمون ماذا قدمت للأهلي من بطولات ومكاسب مالية؟ فقد حصل النادي على مايقرب من مليون دولار حصيلة فترات احترافي في الخارج، قبل أن أضحي بكل شئ وأعود من أجل الفريق".



وطالب قائد منتخب مصر السابق إدارة النادي الأحمر بتوعية الجماهير بقيمته وما قدمه للفريق، أو حتى التعبير عن استياءها من سبه.



وأكد حسن تمسكه بالزمالك وجماهيره قائلا "لن أترك الزمالك بإرادتي مهما حدث، ولن أتخلى عن جماهيره العظيمة التي طالما ساندتنا".



ونفى مدرب الزمالك أنه جدد بالفعل للنادي الأبيض، مؤكدا أنه أرجأ الأمر عقب نهاية الموسم لأسباب خاصة.



ويعتقد العميد بأن الزمالك بحاجة إلى تدعيم كبير إذا أراد المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل قائلا "نحتاج إلى التدعيم في خطي الوسط والهجوم".



وتابع "هذا لا يعني أن اللاعبين الموجودين مقصرين، ولكننا نحتاج إلى أكثر من لاعب جاهز في كل مركز".



لقراءة الحوار بالكامل ترقبوا العدد السنوي لمجلة "كاريزما" في شهر مايو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails