الخميس، 22 أبريل 2010

حارس مرمى الصفاقسي: الخبرة سلاحنا امام بتروجيت


بتاريخ- 22/04/2010 12:50:00 م
تونس (رويترز):


أكد جاسم الخلوفي حارس مرمى الصفاقسي التونسي أن عامل الخبرة سيكون سلاح فريقه في مواجهة مضيفه بتروجيت المصري في جولة الذهاب بالدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الافريقي يوم الاحد المقبل.
وقال الخلوفي "نملك الخبرة الكافية للعودة الى قواعدنا بنتيجة ايجابية تسهل مهمتنا في لقاء الإياب وتدعم فرصنا في التأهل للدور المقبل."
وأضاف الحارس الاول للصفاقسي لرويترز "مواجهة الذهاب هي مفتاح التأهل للدور المقبل لذلك نسعى لتحقيق نتيجة مُريحة من خلال إدارة المباراة بشكل جيد وحسن التصرف في مجريات اللعب.. نحن نملك الخبرة اللازمة للنجاح في ذلك."
وأكد الخلوفي على ضرورة استغلال الفرص لتسجيل الاهداف في شباك بتروجيت لدعم فرصه في التأهل الى الدور الرابع للمسابقة قبل لقاء الإياب بعد أسبوعين في تونس.
وقال "يجب استغلال الفرص للتسجيل في مرمى المنافس.. أهم شيء هو التسجيل لان الهدف سيكون له وزن من ذهب في لقاء العودة."
ورغم تفاؤله اعترف حارس الصفاقسي بصعوبة المهمة أمام الفريق المصري الذي وصفه بالمحترم قائلا "لتحقيق ذلك يجب أن نكون في أفضل جاهزيتنا لان بتروجيت فريق محترم ويحتل مركزا متقدما في الدوري المصري ويضم لاعبين ممتازين."
وكشف الخلوفي أن فريقه درس منافسه جيدا لتحديد نقاط قوته للحد من خطورتها ومواطن ضعفه لاستغلالها في المباراة.
وأوضح الخلوفي ان فريقه المنتشي بتأهله الى المباراة النهائية لبطولة كأس تونس بعد أن أطاح بالنادي الافريقي بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور قبل النهائي للمسابقة يجري استعدادته لمواجهة بتروجيت في ظروف جيدة.
ومضى يقول "الروح المعنوية للاعبين مرتفعة والاستعدادات تجري في أجواء ممتازة بفضل التأهل الى المباراة النهائية لبطولة الكأس على حساب الافريقي."
وتابع "نعرف ان الانتصار يجلب الانتصار وان شاء الله سنواصل الاداء الجيد لتحقيق نتيجة ايجابية أمام بتروجيت."
وسيغيب عن الصفاقسي الذي سيصل الخميس الى مصر لاعب الوسط المدافع شاكر البرقاوي بسبب الايقاف والغيني صوما نابي المصاب كما تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الايمن أمير الحاج مسعود وقلب الهجوم هيكل قمامدية لعدم استعادتهما لياقتهما بسبب الاصابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails