الخميس، 22 أبريل 2010

الجابر يرد علي رئيس النصر ويؤكد عدم تشكيكه في شرف أي حكم


بتاريخ- 22/04/2010


قام سامي الجابر مدير الكرة بفريق الهلال بالرد علي اتهامات الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر والذي اتهمه خلالها بالتشكيك في شرف الحكم خليل جلال الغامدي الذي أدار مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء.
ونقل الموقع الرسمي لنادي الهلال رد الجابر الذي قال فيه ان ما صرح به لا يعدو كونه ردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريقه أثناء مباراة النصر التي انتهت 5-3 للزعيم.
وكان الجابر قد هاجم حكم المباراة الغامدي عقب انتهاء اللقاء متهما إياه بأنه يعمل بمبدأ التعويض ولم يطبق القانون علي حد قوله.
وأشار الجابر في تصريحاته إلي إن ما قاله عقب اللقاء ما هو الا اعتراض وردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريق الهلال.
وإذا ما وقعت لجنة الانضباط عقوبات عليه قال الجابر " أحترم أي قرار يتخذ، سأمتثل له كما احترمت قرار حكم المباراة بابعادي من الملعب كعقوبة اتخذها في حقي".
وشدد مدير الكرة الهلالي أنه لم ولن يدخل في ذمم الحكام ويطعن فيها ويتهمهم بتقبل الرشاوي كما حدث من رئيس النصر حول نفس الحكم حينما اتهمه في ذمته وطعن في أمانته و أخذه للرشاوي.
وفي هذا الصدد تساءل الجابر "هل تم اتخاذ أي إجراء حيال هذا التصريح كما طالب رئيس النصر باتخاذ عقوبات ضدي؟"
وشن الأمير فيصل بن تركي هجوما علي الجابر يوم الأربعاء في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الجولة" طالب خلالها لجنة الانضباط بمعاقبة الجابر بعد تصريحاته ضد الغامدي حكم لقاء النصر والهلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails