الخميس، 22 أبريل 2010

الصحيفي : عدم مشاركة ريعو أمام الجونة تمنعنا من المطالبة بإلغاء نتائج الاتحاد السكندري


الخميس: 22 أبريل 2010 الساعة 3:12 مساءً




محمد رجب ريعو لاعب الاتحاد السكندرىأكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بفريق الجونة، أن ناديه ليس طرفاً في أزمة نادي غزل المحلة مع الاتحاد السكندري بسبب مشاركة اللاعب محمد رجب ريعو الموقوف من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم مع الفريق، ومطالبة "الفلاحين" باحتساب نقاط المبارايات التي شارك فيها اللاعب لمصلحتهم.

وكان المهندس فتوح الصاوي نائب رئيس شركة غزل المحلة والمشرف العام على الكرة بالنادي قد إجتمع الأحد برئيس لجنة المسابقات عامر حسين من أجل بحث طلب ناديه بإلغاء جميع نتائج المباريات التي شارك بها ريعو مع الاتحاد، الأمر الذي من شأنه أن يجعل الاتحاد في ترتيب متأخر بجدول الدوري ويدفع المحلة للتقدم عليه وبالتالي النجاة من الهبوط.

ويستند "الفلاحون" على قرار إتخذته لجنة شئون اللاعبين في وقت سابق بإيقاف اللاعب بعد مشكلة مع وكيل أعماله وعودته للملاعب مباشرة بعد إنتهاء الأزمة، ولكن دون خطاب رسمي من اللجنة، وهو ما بنت عليه المحلة قرارها على إعتبار أن اللاعب عاد للمشاركة في المباريات بقرار داخلي ودون إذن من اتحاد الكرة الذي كان مطلعاً على الأزمة من البداية !!

ونفي الصحيفي في تصريحاته لمراسل korabia.com تقدم ناديه بشكوى رسمية لدى اتحاد الكرة، وذلك فقط لعدم مشاركة اللاعب في لقاء الاتحاد والجونة الماضي في الأسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن ناحية أخرى، إتفق الجهاز الإداري للفريق على خوض مباراة ودية مع الإنتاج الحربي الإثنين القادم بملعبه بالسادس من أكتوبر في إطار استعدادت الفريق لمباراته المقبلة أمام حرس الحدود ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails